مكافأة مجموعة المناصير للنادي الفيصلي خبر غير صحيح

أكيد - أنور الزيادات

نشر موقع الكتروني محلي خبرا استقبل بمشاركات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي حول تقديم رجل الأعمال الاردني زياد المناصر مكافأة مالية بقيمة مليون ونصف المليون دينار للنادي الفيصلي الذي حل وصيفا في البطولة العربية لكرة القدم.

ونفت مجموعة المناصير في تصريح ل"أكيد" تقديم اي مبلغ مالي للنادي الفيصلي، مشيرة الى أن المجموعة وقعت الشهر الماضي اتفاقية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، تقدم بموجبها الرعاية لبطولات أندية المحترفين للموسم 2017-2018.

وقال المكتب الإعلامي للمجموعة "لا يوجد صحة لهذه الاشاعة"، مشيرا إلى ان "مجموعة المناصير تعمل مع الجميع وهي الداعم والراعي الرسمي لبطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم ودوري المناصير لكرة القدم".

وقال موقعاخباري "أن رجل الاعمال زياد المناصير كافأ النادي الفيصلي بمبلغ مليون ونصف المليون دينار "، أي ما يعادل قيمه المكافأة في البطولة العربية، وانتشرت هذه الشائعة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المباراة، قد شهدت اعتراضات واسعة من جانب الجهاز الإداري للنادي الفيصلي واللاعبين على القرارات التحكيمية لحكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين التي تسببت بحدوث أعمال شغب عقب نهاية المباراة يوم الأحد الماضي.  

تحقق

تحقق